تسلّم وتسليم في مدرسة الفرير- ددّه

صباح يوم الأربعاء 31/09/2016 أُقيمت الذّبيحة الإلهيّة في كنيسة مبنى الإدارة، شارك فيها أعضاء الهيئة الإداريّة كافّةً وموظّفو الإدارة، حيث رُفِعت الصّلاة على نيّة المديرين، الأستاذ سليم جريج و الأستاذ جيلبير حلّال كي يوفّقهما الله في مهمّتهما.

بعد القدّاس، التقى الجميع في مكتب المدير، حيث جرى حفل بسيط، ولكن معبّر، تمّت خلاله مراسيم التسلّم والتّسليم، بين المدير السّابق الأستاذ سليم جريج الّذي يتسلّم إدارة مدرسة القلب الأقدس في الجمّيزات والأستاذ جيلبير حلّال، مدير مدرسة الفرير- ددّه الجديد. سلّم الأستاذ جريج الأمانة للمدير الجديد، متمنّيًا له التّوفيق في مهمّته وأبدى له استعداده للمساعدة أينما دعت الحاجة.  فبعد أن أمضى عشر سنوات كمدير للمدرسة، استطاع خلالها تطويرها وجعلها في مصاف المدارس الرّائدة في عالم التّربية، على صعيد الشّمال خاصّةً ولبنان عامّةً، بما أدخل عليها من تطويرات تربويّة وإداريّة وثقافيّة واجتماعيّة، هاهوالآن ينتقل إلى مركزٍ جديد ورسالةٍ جديدة في بيروت، بطلب من الإخوة.

أمّا الأستاذ حلّال، فقد تسلّم الشّعلة لكي يثبت ما أثبته خلال عشر سنوات قضاها كمسؤولٍ عن القسم الثّانوي، كان خلالها مثالًا للنّزاهة وحسن الإدارة بما تميّز به من حسن العلاقة مع الطّلّاب والمدرّسين وصواب وجرأة القرارات.

ندعوالله كي يوفّق مديرينا في مهمّتهما ورسالتهما وكي يرافقهما ويسدّد خطواتهما إلى ما فيه خير  الرّسالة التّربويّة اللّساليّة.